تقدم العين الرياضية تقريرًا شاملاً حول كيفية متابعة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية في كأس آسيا 2023، التي تعتبر واحدة من أهم المواجهات في دور المجموعات. يستعرض التقرير أداء المنتخب الأردني الذي يدخل اللقاء بعد انتصار كبير في مباراته الأولى، ويسلط الضوء على تحدياته أمام الفريق الكوري الجنوبي القوي.


يبين التقرير أن شبكة قنوات "بي إن سبورتس" حازت على حقوق البث الحصرية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، باستثناء بعض الدول. كما يقدم تفاصيل حول الاشتراكات المتاحة للمشاهدين لمتابعة مباريات كأس آسيا عبر باقة قنوات بي إن سبورتس الآسيوية.

كيفية متابعة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية في كأس آسيا


يشير التقرير إلى الخيارات المتاحة للمشاهدين في السعودية والإمارات، حيث يمكن متابعة البث المباشر عبر قنوات SSC وقناة أبوظبي الآسيوية. كما يتناول كيفية متابعة البث عبر الإنترنت في هذه الدول، من خلال خدمات مثل "شاهد VIP" وتطبيق "StarzPlay".


يقدم التقرير أيضًا معلومات حول المعلقين الذين سيقومون بنقل المباراة، حيث يعلن عن معلقي قناة بي إن آسيا وقنوات البث في المملكة العربية السعودية. يُذكر أن المباراة ستقام في استاد الثمامة في 20 يناير، ويتم توضيح مواعيد بداية المباراة حسب التوقيت المحلي للدول المعنية.


في الختام، يقدم التقرير تردد القنوات الناقلة للمباراة على الأقمار الصناعية، مما يتيح للقراء الاستعداد لمشاهدة الحدث الرياضي المهم.