‌يمكنك مشاهده مباره برشلونه وباريس سان جيرمان عبر موقعنا موقع يلا ماتش بأفضل صورة وبدون اعلانات .

‌تشافي هيرنانديز، مدرب فريق برشلونة الإسباني، أعلن القائمة الخاصة باللاعبين المستدعين لمباراة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا. الثنائي فرينكي دي يونج وبيدري مدرجان في القائمة، ومع ذلك، لم يُؤكد حتى الآن ما إذا كانا جاهزين للمشاركة في المباراة. يتابع الفريق الكتالوني تعافيه من الإصابات التي تعرض لها لاعبوه، بما في ذلك إصابة في الركبة.

‌تضم قائمة برشلونة كل من: 

تير شتيجن، جواو كانسيلو، أراوخو، مارتينيز، فيران، ليفاندوفسكي، رافينيا، إنياكي بينيا، جواو فيليكس، كريستنسن، فيرمين، ماركوس ألونسو، روميو، فيتور روكى، روبرتو، جوندوجان، كوندي، أسترالاجا، لامين يامال، كاسادو، كوباري، مارك جويو وهيكتور فورت.

‌هناك 7 لاعبين يواجهون تهديدًا بالغياب عن برشلونة في مواجهة باريس سان جيرمان في العودة لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، إذا حصلوا على بطاقة صفراء في مباراة الذهاب. رونالد أراوخو يتصدر القائمة، تليه أندرياس كريستنسن، فرينكي دي يونج، سيرجي روبيرتو، جواو فيليكس، لامين يامال، وفيران توريس.

‌يحمل السباعي من برشلونة بطاقتين صفراوتين في رصيدهم قبل مباراة الذهاب لربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

سجل سيرجي روبيرتو هدفًا مهمًا في الدقيقة 95 لصالح فريق برشلونة في مواجهتهم ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

تم تعيين حكم إنجليزي لإدارة مباراة باريس سان جيرمان مع برشلونة في دوري أبطال أوروبا.

‌أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" اليوم الاثنين تعيين الحكام لمباريات ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، حيث سيحل برشلونة ضيفًا على باريس سان جيرمان ويلتقي أتلتيكو مدريد ببوروسيا دورتموند.

الإنجليزي أنتوني تايلور تم تعيينه لإدارة مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة، بينما سيتولى الإيطالي ماركو جيدا إدارة مباراة أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند.

يتصدر رونالد أراوخو قائمة لاعبي برشلونة المهددين بالغياب عن مباراة إياب ربع نهائي دوري الأبطال بعد الحصول على بطاقة صفراء في مباراة الذهاب.

قبل مواجهة دوري أبطال أوروبا، يظهر فريق باريس سان839.5 مليون يورو لبرشلونة.

‌ويعتبر كيليان مبابي هو اللاعب ذو أعلى قيمة تسويقية في باريس سان جيرمان بقيمة تصل إلى 180 مليون يورو، بينما جافي هو الأعلى قيمة تسويقية في صفوف برشلونة بقيمة 90 مليون يورو.

برشلونة تأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا بفوزه على نابولي، في حين فاز باريس سان جيرمان على ريال سوسيداد للتأهل أيضًا. جيرمان الفرنسي بقيمة تسويقية تبلغ مليار يورو مقابل.