يمكنك مشاهده مباره بروسيا دورتموند و اتليتكو مدريد عبر موقعنا يلا ماتش بأفضل صورة وبدون اعلانات.




"سيميوني: دورتموند الأكثر قوة.. ونحن بحاجة إلى أفضل نسخة من جريزمان"



‌تحدث المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، عن استعدادات فريقه لمواجهة ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.




أكد سيميوني في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة على غياب ممفيس ديباي وماريو هيرموسو عن مواجهة فريقه غدًا.




‌وأضاف سيميوني: "الخصم الأصعب هو بوروسيا الذي يمتلك الكثير من الجوانب القوية، ولم يخسر خارج ملعبه منذ أربعة أشهر، ويتميز بهجوم مضاد قوي وأداء مميز في المنطقتين الدفاعية والهجومية، وخاصة في الهجوم. إنه الفريق الأقوى بين الثمانية في ربع النهائي".




‌وتابع: "بوروسيا دورتموند يمتلك هجومًا قويًا للغاية في الهجمات المضادة، ويتميزون باللعب الجوي في كلتا المناطق، خاصة في الهجوم، لذا لا يمكن التقليل من أهميتهم.

وأشار سيميوني إلى أهمية دعم الجماهير، قائلاً: "نحتاج إلى جماهيرنا بشكل كبير غدًا، وآمل دائمًا في تشجيعهم لنا".




وبخصوص موراتا، قال: "أثق تمامًا في ألفارو، إنه يعرف كيف يلعب هذه المباريات وما يحتاجه الفريق، وأنا واثق من أنه سيقدم أداء مميز".




وفيما يتعلق بجريزمان، أضاف: "كان جريزمان مُصابًا في المباريات القليلة الماضية، ولم يكن جاهزًا بنسبة 100%، ولكن نحن بحاجة إلى أفضل نسخة منه بلا شك".




وختم سيميوني بالقول: "مواجهة قوية تنتظرنا، ونحن مستعدون للتحدي".

‌بمواجهة صعبة، يستعد فريق أتلتيكو مدريد الإسباني لاستضافة نظيره بوروسيا دورتموند الألماني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024. تقام المباراة في ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو" مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة.



‌وصل أتلتيكو مدريد إلى دور الربع النهائي بعد تأهله على حساب إنتر ميلان بركلات الترجيح في الدور السابق. بينما فاز بوروسيا دورتموند على إيندهوفن الهولندي ليحجز مكانه في الدور ربع النهائي.




تفتقد أتلتيكو مدريد خدمات المهاجم ممفيس ديباي في هذه المباراة بسبب إصابة عضلية في قدمه اليسرى، ومن المحتمل أن يغيب لمدة تصل إلى ثلاثة أسابيع.




وبينما يتطلع دورتموند لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب، يأمل أتلتيكو مدريد في استغلال عامل الأرض والجمهور لتحقيق الفوز والحصول على أفضلية قبل لقاء الإياب في ألمانيا.