تم الكشف عن القائمة الخاصة بمعلقي مباراة الهلال والنصر في كأس السوبر السعودي 2024/2023، والتي تعتبر واحدة من المواجهات البارزة المنتظرة في الساحة الرياضية. سيتولى عدد من المعلقين الصوتيين مهمة التعليق على هذه المباراة المثيرة، وقد تم الإعلان عن القنوات الناقلة للمباراة بالإضافة إلى أسماء المعلقين المختارين لهذا الحدث الرياضي الكبير.

تكشف القائمة عن معلق مباراة الهلال والنصر في كأس السوبر السعودي 2024/2023 والقنوات الناقلة 

من بين القنوات الناقلة، يأتي SSC SPORT 1 HD وSSC SPORT 5 HD وSSC SPORT 1 SD وأبو ظبي الرياضية آسيا 1 وشاهد – Shahid VIP، وسيقوم كل من فهد العتيبي، وحاتم بطيشة، وفهد عريشي، وعامر عبدالله بتولي مهمة التعليق على هذه المواجهة الرياضية المثيرة.


ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الإثنين الموافق 8 أبريل/نيسان 2024، على أرضية ملعب محمد بن زايد في الإمارات، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر السعودي 2024/2023. وسيكون موعد بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي، والتاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.


ومن المتوقع أن يدخل فريق الهلال المباراة بتشكيل يضم اللاعبين البارزين مثل ياسين بونو في حراسة المرمى، وسعود عبدالحميد وكاليدو كوليبالي في الدفاع، وروبن نيفيز ومالكوم في خط الوسط، بينما يتوقع أن يعتمد فريق النصر على التشكيلة التي تضم العديد من النجوم مثل دافيد أوسبينا في حراسة المرمى، وأوتافيو وعبد المجيد الصليهم في خط الوسط.


وبهذا، فإن مباراة الهلال والنصر في كأس السوبر السعودي 2024/2023 تعد من الأحداث الرياضية المنتظرة التي ستشهد متابعة واسعة النطاق من قبل عشاق كرة القدم في العالم العربي والسعودي على وجه الخصوص.